أخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2013 - 5:23 صباحًا

رفض إخلاء سبيل دينا الشربيني وتأييد حبسها على ذمة القضية

رفض إخلاء سبيل دينا الشربيني وتأييد حبسها على ذمة القضية
1,371 تحميل بتاريخ 26 نوفمبر, 2013

رفض إخلاء سبيل الممثلة الشابة دينا الشربيني بعدما تم قبول استئناف المستشار وائل شبل، المحامي العام الأول لنيابات وسط القاهرة، الذي إستأنف على قرار إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه وتم تأييد حبسها على ذمة القضية، ذلك بعدما أخلى قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل سبيل المتهمة بكفالة، لاتهامها بحيازة مادة الهيروين المخدرة.

دينا الشربيني

 

كان أحمد عبدالعزيز، مدير نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام الأول للنيابات وسط القاهرة، أمر بحبس الممثلة دينا الشربيني، وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب أن وجهت لهما النيابة تهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية.

وأنكرت دينا الشربيني، أمام النيابة، جميع الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت أن الشخص الذي كان موجودًا معها هو صديق، وأن هذا اللقاء تم بينهما بعد أن وعدها بتعريفها على أحد المنتجين للعمل معه.

دينا الشربيني تم القبض عليها في صباح الخميس الثامن من نوفمبر، بعدما كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوجود وكر لترويج وبيع المخدرات على زبائنه من المدمنين في إحدا الشقق بحي الزمالك.

داهمت قوة من المباحث منزل عاطل بالزمالك، استنادا على معلومة بإتجاره في المخدرات، ووجدت الفنانة الشابة داخل المنزل، بالإضافة لـ 30 جرام كوكايين، وبندقية آلية، ومبلغ 26 ألف جنيه.

واعترفت دينا أنها اعتادت شراء حاجتها من المواد المخدرة من هذا الشخص، نافية علاقتها بالسلاح الذي تم الحصول عليه وقتها.




كلمات البحث :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات