أخر تحديث : الأحد 19 مايو 2013 - 5:15 صباح

صفات برج القوس الرجل القوس والمراة القوس والطفل القوس وحظهم في الحب بالتفصيل 2013

صفات برج القوس الرجل القوس والمراة القوس والطفل القوس وحظهم في الحب بالتفصيل 2013

بواسطة:توتا

خصائص الابراج : خصائص برج القوس

  الكوكب:    جوبيتير                                           صفته الأساسية:    مندفع دوماً نحو الأمام
    المواصفات:    إيجابي، مباشر ومنفتح             مواليد العشرية الأولى:    من 22 تشرين الثاني إلى 2 كانون الأول
    لونه:    الأزرق السماوي                                مواليد العشرية الثانية:    من 3 إلى 12 كانون الأول
    معدنه:    القصدير                                          مواليد العشرية الثالثة:    من 13 إلى 20 كانون الأول
    حجره:    التركواز        
   
الرجل القوس
الرجل القوس هو ينتمي الى العالم الواسع يكره أن يتم سجنه في إطار واحد  يبحث باستمرار عن الصورة الشاملة و القضايا الكبيرة وهو متمسك جداً بأحلامه ومثله غالباً ما يترك تأثيراً واضحاً على من حوله متفائل ومندفع في العمل يملك حدساً وخبرة وفهماً كبيراً للامور لكنه ليس مثابراً أو دؤوباً لديه الكثير من الافكار الجديدة والمهمة إنما يصعب عليه أن يتابعها ويحولها الى واقع لا يمل التعلم ويسعى بلا ملل الى توسيع آفاقه والمباشرة بمشاريع جديدة ومثيرة يحمل القوس في شخصيته الكثير من التناقضات فتلااه من جهة مندفعاً مثل كل الابراج النارية ومن جهة أخرى تجده يضع حداً لحركته ليعيد النظر في معناها وجدواها وقد يبرع في إسداء النصح للاخرين لكنه يحسن ذلك مع نفسه مع أنه يوحي بصورة الرجل المتحرر الافكار إلا أنه تقليدي في الكثير من الامور تهوره وخوضه المخاطر غالباً ًما يخفف من نتائجهما السلبية علية اعتماده على حدسه وحسن طالعه.

الحب: الرجل القوس يهوى خوض تجربة الحب وهو من العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية لكن الجنس لا يرضيه إذا كان خالياً من الحب يحمل معه عشقه للمغامرات حتى على الصعيد العاطفي وقد تراه ينسج علاقات مع أكثر من إمرأة إلا أنه حين يثبت على واحدة فإنه يكون متأكداً من أنها المرأة التي تناسبه. يعرف جيداً مطلبه وما يناسبه لكنه يريد دائماً أن يكون على حق وهذا ما يزعج الحبيبة.

المراة القوس
أما عن المراة القوس ترى الحياة سلسلة من الاختبارات المثيرة, فهي محبة للمغامرة بطبعها. تحمي حريتها الشخصية الى أبعد الحدود, وقد ترجىء الزواج والامومة حتى وقت متأخر وتكون في الواقع منشغلة جداً باستكشاف نواح جديدة في الحياة حتى تفكر بالاستقرار. فتية بطبعها لذا تتفاهم جيداً مع أبنائها ومع من هم أصغر منها سناً وتكون أماً غير أنانية تعامل اطفالها كأصدقاء لها وتمنحهم أوقاتاً ممتعة, تجعل طفولتهم سعيدة. قليلة الصبر تكره الغرق في التفاصيل المملة وتفضل أن تمضي الوقت وحيدة على أن تكون برفقة أشخاص مثيرين للضجر مع أنها قادرة وبسهولة على التواصل مع الاخرين وتزويدهم بحيويتها وتفاؤلها. تبرع في كل المجالات التي تعتبرها مشوقة وممتعة, وهي أوسع المواليد خيالاً ويحتاج فكرها الثاقب الى أن يبقى مشغولاً على الدوام. في أوقات فراغها تحب المرأة القوس أن تتمتع وتلهو وألا تقوم بأي نشاط يتطلب منها بذل مجهود.

الحب: تحتاج الى شريك يسمح لها بأن تكون نفسها ولا يفرض عليها أن تطابق صوراً رسمها لها, ما يجذبها الى الرجل طاقته الفكرية وقدرته على تبادل الافكار معها, أكثر من مهارته الجسدية مع العلم أنها ميالة جداً الى المغامرات الحسية فهي مثيرة ومندفعة. تحلم في سرها, بفارس مغامر, يأتي على صهوة حصانه لينتشلها من تفاهة ورتابة الحياة اليومية ويحملها الى حياة مثيرة لا تسجنها في قفص.

الطفل القوس
يتمتع هذا الطفل المبتسم دائما بفضول فطري كبير وبحركة دؤوبة تجعل أهله دائمي اليقظة لحمايته من الاخطار التي يمكن ان يتعرض لها بسبب نشاطه المستمر يملك قابلية كبيرة للتعلم ولتخزين المعلومات كما أنه لا يخشى الفوص عميقاً في مياه حوض السباحة مثلا او القفز من أماكن مرتفعة يملك مخزوناً مدهشاً من الطاقة ولا تخلو جعبته من النشاطات يمكن لهذا الولد الفطن والسريع البديهة ان يتغلب على والديه في مواجهات وظروف عديدة ويبدأ باكراً بطرح الاسئلة المحيرة وسرعان ما يكتشف ان ثمة لوناً رمادياً في الحياة يعتمد القوس في نجاحه على معلوماته ومهارته أكثر من اعتماده على سبر أغوار الامور ويحتاج الى مدرسة منفتحة تؤمن له العلم بحرية بعيداً عن التزمت والصرامة.

الجد أو الجدة القوس
يشرك أحفاده في حبه للسفر واكتشاف الاماكن الجديدة كما يلقنهم المبادىء القيمة بصورة تجعلهم يصبحون وبشكل تلقائي قادرين على تمييز الصح من الخطأ إنه جد مشوق لانه يملك فضولاً فكرياً كبيراً تجاه الناس والاطعمة والسياسة العالمية ويمكن لواحد من أحفاده نتيجة ذلك أن يصبح معلقاً إخبارياص في تلفزيون عالمي.



Advertisement

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات